Facebook
Instagram
Snapchat
الرئيسية
خطة 2024
CACHE
دبلومات CACHE
مستويات دبلوم CACHE
NCFE CACHE
NCFE CACHE LEVEL 2
NCFE CACHE LEVEL 3
NCFE CACHE LEVEL 4
NCFE CACHE LEVEL 5
البرامج التدريبية
من نحن
تعرف علينا
شركاء النجاح
تواصل معنا
Menu
الرئيسية
خطة 2024
CACHE
دبلومات CACHE
مستويات دبلوم CACHE
NCFE CACHE
NCFE CACHE LEVEL 2
NCFE CACHE LEVEL 3
NCFE CACHE LEVEL 4
NCFE CACHE LEVEL 5
البرامج التدريبية
من نحن
تعرف علينا
شركاء النجاح
تواصل معنا
الاختبار البعدي للبرنامج التدريبي: خدمة المتعاملين 7 نجوم
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
الاسم:
*
توسعت حلول أنظمة CRM لأنها
*
1- تعتمد على جمع بيانات العملاء وتحليلها والتعلم منها لتحسين إدارة الأعمال والعلاقات بأفضل شكل
2- لم تكن مجدية في مجال الاقتصاد العالمي وغير كافية لعملية الابتكار والتميز
3- لتتمكن من مجاراة التقدم السريع والتطور في مجال الأعمال والتكنولوجيا
من مستويات الخدمة المتميزة
*
1-الخدمة المستعجلة
2-إسعاد المتعامل
3-الجريمة
يتم تقييم خدمة العملاء بناءً على سبعة معايير منها :
*
1- العمليات الابداع التكنولوجيا القنوات الخدمات المتعاملون جودة خدمة المتعاملين
2- تقنية الخدمة سرعة الأداء مستوى سعادة المتعامل المسرعات المؤشرات العالمية للخدمة تنوع الخدمات IMD
3- الخدمات المتقدمة القنوات المتعددة مؤشرات التقييم المسرعات الحكومية مؤشرات الجودة مستوى الرقمنة التكنولوجيات الموحدة
مدة الانطباع الأولي 7 ثواني
*
صح
خطأ
نظرية ألبرت مهاربيان نظرية التأثير تقول أن نسبة التأثير الصوتي يكون 7 % فقط
*
صح
خطأ
من أهداف استراتيجية الإمارات للخدمات الحكومية توفير 100% من الخدمات في أي مكان وأي وقت بناء على تفضيلات المتعامل (بحلول 2023)
*
صح
خطأ
ارسال