إتكيت التعامل مع أصحاب الهمم

IMG-20210707-WA0011

مقدمة

امتلاك مهارات وأسس التعامل مع مختلف أنواع أفراد المجتمع من اساسيات نجاحك في عملك وبالتالي نجاح شركتك واستمرارها.

لتطوير كفاءة وأداء مسؤولي خدمات أصحاب الهمم وتنمية المجتمع من المهم تعزيز اتيكيت التعامل مع أصحاب الهمم بمراكز سعادة المتعاملين.

أهداف البرنامج:

  1. أن يبدأ المتدرب بفكرة تصميم آلية تعامل جديدة ومبتكرة مع أصحاب الهمم.
  2. استفادة المتدربين من الأبحاث العلمية وتوظيفها في أماكن عملهم.
  3. خدمة المجتمع المحلي ومواكبة المساعي الحكومية في الوصول إلى التميز الوظيفي المدروس خاصة مع أصحاب الهمم كشريحه ذات أهمية في المجتمع الإمارتي.
  4. تجسيد التواصل الإيجابي والفعال بين فئات المجتمع كافة في مختلف مواقع العمل.
  5. تأهيل المتدربين للعمل كحلقة تواصل بين الجهات الحكومية وأصحاب الهمم.
  6. تسهيل وصول اصحاب الهمم إلى الخدمات.

محاور البرنامج:

  1. مفهوم السعادة ومعادلاتها وشروطها.
  2. مفهوم خدمة العملاء وعناصرها.
  3. معايير العملاء لتقييم مستوى الخدمة المتميزة.
  4. سمات وشروط مقدم الخدمة.
  5. إبراز آليات عملية سهلة ومقبولة في إطار فن التعامل مع أصحاب الهمم.
  6. تمكين أصحاب الهمم والتركيز على اتيكيت التعامل مع فئات الإعاقة كافة
  7. مهارات التواصل وإدارة الغضب.
  8. خصائص أصحاب الهمم النفسية.

لمن موجه هذا البرنامج؟

موظفي الخدمات، مسؤولي خدمات أصحاب الهمم في مختلف الجهات الحكومية والمصارف والجامعات، كل المعنيين والمهتمين.

منهجية التدريب:

محاضرات نقاشية، نماذج محاكاة، عصف ذهني، ورش عمل وتمارين تطبيقية، التعلم النشط، الأفلام التعليمية، دراسة حالات عملية.. استخدام الانشطة المناسبة لموضوعات البرنامج من خلال التدريب الممتع والمحفز على التعلم.

موعد انعقاد الدورة

28 - 29 يوليو 2021 مساءً

مكان الدورة

على منصة AETC الالكترونية Live

إذا أعجبتك هذه الدورة شاركها