تصف سياسة الخصوصية هذه سياساتنا وإجراءاتنا بشأن جمع معلوماتك واستخدامها والكشف عنها عند استخدام الخدمة وتخبرك بحقوق الخصوصية الخاصة بك وكيف يحميك القانون.
نحن نستخدم بياناتك الشخصية لتوفير الخدمة وتحسينها. باستخدام الخدمة، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.
تعريفات
لأغراض سياسة الخصوصية هذه:
الحساب يعني حسابًا فريدًا تم إنشاؤه لك للوصول إلى خدمتنا أو أجزاء من خدمتنا.
يشير المركز (يُشار إليه باسم “المركز” أو “نحن” أو “نا” أو “خاصتنا” في هذه الاتفاقية) إلى aetc، مركز تدريب AETC، AB Plaza 7 – مكتب رقم 302 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول أو أي جهاز آخر بواسطة موقع ويب، وتحتوي على تفاصيل سجل التصفح الخاص بك على موقع الويب هذا من بين استخداماته المتعددة.
تشير الدولة إلى: الإمارات العربية المتحدة
الجهاز يعني أي جهاز يمكنه الوصول إلى الخدمة مثل جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي رقمي.
البيانات الشخصية هي أي معلومات تتعلق بفرد محدد أو يمكن التعرف عليه.
تشير الخدمة إلى موقع الويب.
مقدم الخدمة يعني أي شخص طبيعي أو اعتباري يقوم بمعالجة البيانات نيابة عن المركز. ويشير إلى شركات خارجية أو أفراد يعملون لدى المركز لتسهيل الخدمة، أو تقديم الخدمة نيابة عن المركز، أو أداء الخدمات المتعلقة بالخدمة أو مساعدة المركز في تحليل كيفية استخدام الخدمة.
تشير بيانات الاستخدام إلى البيانات التي يتم جمعها تلقائيًا، والتي يتم إنشاؤها إما عن طريق استخدام الخدمة أو من البنية الأساسية للخدمة نفسها (على سبيل المثال، مدة زيارة الصفحة).
يشير موقع الويب إلى “أفق الإبداع”، ويمكن الوصول إليه من https://aetc.ae
أنت تعني الفرد الذي يصل إلى الخدمة أو يستخدمها، أو المركز، أو أي كيان قانوني آخر يصل هذا الفرد بالنيابة عنه إلى الخدمة أو يستخدمها، حسب الاقتضاء.
جمع واستخدام بياناتك الشخصية
أنواع البيانات التي تم جمعها
بيانات شخصية
أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منك تزويدنا ببعض معلومات التعريف الشخصية التي يمكن استخدامها للاتصال بك أو التعرف عليك. قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:
عنوان البريد الإلكتروني
الاسم الأول واسم العائلة
رقم التليفون
يتم جمع بيانات الاستخدام تلقائيًا عند استخدام الخدمة.
قد تتضمن بيانات الاستخدام معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بجهازك (مثل عنوان IP)، ونوع المتصفح، وإصدار المتصفح، وصفحات خدمتنا التي تزورها، ووقت وتاريخ زيارتك، والوقت الذي تقضيه في تلك الصفحات، والجهاز الفريد المعرفات والبيانات التشخيصية الأخرى.
عندما تصل إلى الخدمة عن طريق أو من خلال جهاز محمول، قد نقوم بجمع معلومات معينة تلقائيًا، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الجهاز المحمول الذي تستخدمه، والمعرف الفريد لجهازك المحمول، وعنوان IP الخاص بجهازك المحمول، وهاتفك المحمول. نظام التشغيل ونوع متصفح الإنترنت عبر الهاتف المحمول الذي تستخدمه ومعرفات الجهاز الفريدة والبيانات التشخيصية الأخرى.
يجوز لنا أيضًا جمع المعلومات التي يرسلها متصفحك عندما تزور خدمتنا أو عندما تصل إلى الخدمة عن طريق جهاز محمول أو من خلاله.
تقنيات التتبع وملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المشابهة لتتبع النشاط على خدمتنا وتخزين معلومات معينة. تقنيات التتبع المستخدمة هي الإشارات والعلامات والبرامج النصية لجمع المعلومات وتتبعها ولتحسين خدمتنا وتحليلها. قد تشمل التقنيات التي نستخدمها ما يلي:
ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يتم وضعه على جهازك. يمكنك توجيه متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو الإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء خدمتنا. ما لم تقم بتعديل إعداد المتصفح الخاص بك بحيث يرفض ملفات تعريف الارتباط، فقد تستخدم خدمتنا ملفات تعريف الارتباط.
منارات الويب. قد تحتوي أقسام معينة من خدمتنا ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا على ملفات إلكترونية صغيرة تُعرف باسم إشارات الويب (يُشار إليها أيضًا باسم صور GIF الواضحة وعلامات البكسل وصور GIF أحادية البكسل) والتي تسمح للمركز، على سبيل المثال، بإحصاء المستخدمين الذين قاموا بزيارة تلك الصفحات أو فتح بريد إلكتروني للحصول على إحصائيات موقع الويب الأخرى ذات الصلة (على سبيل المثال، تسجيل شعبية قسم معين والتحقق من سلامة النظام والخادم).
يمكن أن تكون ملفات تعريف الارتباط “دائمة” أو “جلسة”. تظل ملفات تعريف الارتباط الدائمة على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز المحمول الخاص بك عندما تكون غير متصل بالإنترنت، بينما يتم حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة بمجرد إغلاق متصفح الويب الخاص بك.
نحن نستخدم كلاً من ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة والدائمة للأغراض المبينة أدناه:
ملفات تعريف الارتباط الضرورية / الأساسية
النوع: ملفات تعريف الارتباط للجلسة
بأدارة : نحن
الغرض: تعد ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لتزويدك بالخدمات المتاحة من خلال الموقع ولتمكينك من استخدام بعض ميزاته. فهي تساعد على مصادقة المستخدمين ومنع الاستخدام الاحتيالي لحسابات المستخدمين. بدون ملفات تعريف الارتباط هذه، لا يمكن تقديم الخدمات التي طلبتها، ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه فقط لتزويدك بهذه الخدمات.
سياسة ملفات تعريف الارتباط / ملفات تعريف الارتباط لقبول الإشعارات
النوع: ملفات تعريف الارتباط الدائمة
بأدارة : نحن
الغرض: تحدد ملفات تعريف الارتباط هذه ما إذا كان المستخدمون قد قبلوا استخدام ملفات تعريف الارتباط على موقع الويب.
ملفات تعريف الارتباط الوظيفية
النوع: ملفات تعريف الارتباط الدائمة
بأدارة : نحن
الغرض: تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه بتذكر الاختيارات التي تقوم بها عند استخدام موقع الويب، مثل تذكر تفاصيل تسجيل الدخول أو تفضيلات اللغة. الغرض من ملفات تعريف الارتباط هذه هو تزويدك بتجربة شخصية أكثر وتجنب الاضطرار إلى إعادة إدخال تفضيلاتك في كل مرة تستخدم فيها موقع الويب.
لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها واختياراتك فيما يتعلق بملفات تعريف الارتباط، يرجى زيارة سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا أو قسم ملفات تعريف الارتباط في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
استخدام بياناتك الشخصية
يجوز للمركز استخدام البيانات الشخصية للأغراض التالية:
لتوفير خدمتنا والحفاظ عليها، بما في ذلك مراقبة استخدام خدمتنا.
لإدارة حسابك: لإدارة تسجيلك كمستخدم للخدمة. يمكن أن تمنحك البيانات الشخصية التي تقدمها إمكانية الوصول إلى وظائف مختلفة للخدمة المتاحة لك كمستخدم مسجل.
لتنفيذ العقد: تطوير عقد الشراء للمنتجات أو العناصر أو الخدمات التي اشتريتها أو أي عقد آخر معنا من خلال الخدمة والامتثال له والتعهد به.
للاتصال بك: للتواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية القصيرة أو أشكال أخرى مماثلة من الاتصالات الإلكترونية، مثل الإشعارات الفورية لتطبيقات الهاتف المحمول فيما يتعلق بالتحديثات أو الاتصالات الإعلامية المتعلقة بالوظائف أو المنتجات أو الخدمات المتعاقد عليها، بما في ذلك التحديثات الأمنية، عندما يكون ذلك ضروريا أو معقولا لتنفيذها.
لتزويدك بالأخبار والعروض الخاصة والمعلومات العامة حول السلع والخدمات والأحداث الأخرى التي نقدمها والمشابهة لتلك التي اشتريتها بالفعل أو استفسرت عنها ما لم تكن قد اخترت عدم تلقي هذه المعلومات.
لإدارة طلباتك: للحضور وإدارة طلباتك المقدمة إلينا.
بالنسبة لعمليات نقل الأعمال: قد نستخدم معلوماتك لتقييم أو إجراء عملية دمج أو تصفية أو إعادة هيكلة أو إعادة تنظيم أو حل أو بيع أو نقل آخر لبعض أو كل أصولنا، سواء كمنشأة مستمرة أو كجزء من الإفلاس أو التصفية أو أو إجراء مماثل، حيث تكون البيانات الشخصية التي نحتفظ بها حول مستخدمي خدمتنا من بين الأصول المنقولة.
لأغراض أخرى: قد نستخدم معلوماتك لأغراض أخرى، مثل تحليل البيانات وتحديد اتجاهات الاستخدام وتحديد فعالية حملاتنا الترويجية وتقييم وتحسين خدمتنا ومنتجاتنا وخدماتنا والتسويق وتجربتك.
قد نشارك معلوماتك الشخصية في الحالات التالية:
مع مقدمي الخدمة: قد نشارك معلوماتك الشخصية مع مقدمي الخدمة لمراقبة وتحليل استخدام خدمتنا، للاتصال بك.
بالنسبة لعمليات نقل الأعمال: يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية أو نقلها فيما يتعلق أو أثناء المفاوضات بشأن أي اندماج أو بيع أصول المركز أو تمويل أو الاستحواذ على كل أعمالنا أو جزء منها إلى مركز آخر.
مع الشركات التابعة: قد نشارك معلوماتك مع الشركات التابعة لنا، وفي هذه الحالة سنطلب من تلك الشركات التابعة احترام سياسة الخصوصية هذه. تشمل الشركات التابعة مركزنا الرئيسي وأي شركات فرعية أخرى أو شركاء في مشاريع مشتركة أو شركات أخرى نسيطر عليها أو تخضع لسيطرة مشتركة معنا.
مع شركاء العمل: قد نشارك معلوماتك مع شركاء العمل لدينا لنقدم لك منتجات أو خدمات أو عروض ترويجية معينة.
مع مستخدمين آخرين: عندما تشارك معلومات شخصية أو تتفاعل بطريقة أخرى في الأماكن العامة مع مستخدمين آخرين، فقد يتم عرض هذه المعلومات من قبل جميع المستخدمين وقد يتم توزيعها بشكل عام في الخارج.
بموافقتك: يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر بموافقتك.
الاحتفاظ ببياناتك الشخصية
سيحتفظ المركز ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سنحتفظ ببياناتك الشخصية ونستخدمها بالقدر اللازم للامتثال لالتزاماتنا القانونية (على سبيل المثال، إذا طُلب منا الاحتفاظ ببياناتك للامتثال للقوانين المعمول بها)، وحل النزاعات، وإنفاذ اتفاقياتنا وسياساتنا القانونية.
سيحتفظ المركز أيضًا ببيانات الاستخدام لأغراض التحليل الداخلي. يتم الاحتفاظ ببيانات الاستخدام عمومًا لفترة زمنية أقصر، إلا عندما يتم استخدام هذه البيانات لتعزيز الأمان أو لتحسين وظائف خدمتنا، أو عندما نكون ملزمين قانونًا بالاحتفاظ بهذه البيانات لفترات زمنية أطول.
نقل بياناتك الشخصية
تتم معالجة معلوماتك، بما في ذلك البيانات الشخصية، في مكاتب تشغيل المركز وفي أي أماكن أخرى تتواجد فيها الأطراف المشاركة في المعالجة. وهذا يعني أنه قد يتم نقل هذه المعلومات إلى – والاحتفاظ بها – على أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج ولايتك أو مقاطعتك أو بلدك أو أي ولاية قضائية حكومية أخرى حيث قد تختلف قوانين حماية البيانات عن تلك الموجودة في ولايتك القضائية.
إن موافقتك على سياسة الخصوصية هذه متبوعة بتقديمك لهذه المعلومات تمثل موافقتك على هذا النقل.
سيتخذ المركز جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو دولة ما لم تكن هناك ضوابط كافية مطبقة بما في ذلك أمان بياناتك والمعلومات الشخصية الأخرى.
احذف بياناتك الشخصية
لديك الحق في حذف أو طلب المساعدة في حذف البيانات الشخصية التي جمعناها عنك.
قد تمنحك خدمتنا القدرة على حذف معلومات معينة
استخدام بياناتك الشخصية
يجوز للمركز استخدام البيانات الشخصية للأغراض التالية:
لتوفير خدمتنا والحفاظ عليها، بما في ذلك مراقبة استخدام خدمتنا.
لإدارة حسابك: لإدارة تسجيلك كمستخدم للخدمة. يمكن أن تمنحك البيانات الشخصية التي تقدمها إمكانية الوصول إلى وظائف مختلفة للخدمة المتاحة لك كمستخدم مسجل.
للاتصال بك: للتواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية القصيرة أو أشكال أخرى مماثلة من الاتصالات الإلكترونية، مثل الإشعارات الفورية لتطبيقات الهاتف المحمول فيما يتعلق بالتحديثات أو الاتصالات الإعلامية المتعلقة بالوظائف أو المنتجات أو الخدمات المتعاقد عليها، بما في ذلك التحديثات الأمنية، عندما يكون ذلك ضروريا أو معقولا لتنفيذها.
لتزويدك بالأخبار والعروض الخاصة والمعلومات العامة حول الخدمات والأحداث الأخرى التي نقدمها والمشابهة لتلك التي اشتريتها بالفعل أو استفسرت عنها ما لم تكن قد اخترت عدم تلقي هذه المعلومات.
لإدارة طلباتك: للحضور وإدارة طلباتك المقدمة إلينا.
بالنسبة لعمليات نقل الأعمال: قد نستخدم معلوماتك لتقييم أو إجراء عملية دمج أو تصفية أو إعادة هيكلة أو إعادة تنظيم أو حل أو بيع أو نقل آخر لبعض أو كل أصولنا، سواء كمنشأة مستمرة أو كجزء من الإفلاس أو التصفية أو أو إجراء مماثل، حيث تكون البيانات الشخصية التي نحتفظ بها حول مستخدمي خدمتنا من بين الأصول المنقولة.
لأغراض أخرى: قد نستخدم معلوماتك لأغراض أخرى، مثل تحليل البيانات وتحديد اتجاهات الاستخدام وتحديد فعالية حملاتنا الترويجية وتقييم وتحسين خدمتنا والتسويق وتجربتك.
قد نشارك معلوماتك الشخصية في الحالات التالية:
مع مقدمي الخدمة: قد نشارك معلوماتك الشخصية مع مقدمي الخدمة لمراقبة وتحليل استخدام خدمتنا، للاتصال بك.
بالنسبة لعمليات نقل الأعمال: يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية أو نقلها فيما يتعلق أو أثناء المفاوضات بشأن أي اندماج أو بيع أصول المركز أو تمويل أو الاستحواذ على كل أعمالنا أو جزء منها إلى مركز آخر.
مع الشركات التابعة: قد نشارك معلوماتك مع الشركات التابعة لنا، وفي هذه الحالة سنطلب من تلك الشركات التابعة احترام سياسة الخصوصية هذه. تشمل الشركات التابعة مركزنا الرئيسي وأي شركات فرعية أخرى أو شركاء في مشاريع مشتركة أو شركات أخرى نسيطر عليها أو تخضع لسيطرة مشتركة معنا.
مع شركاء العمل: قد نشارك معلوماتك مع شركاء العمل لدينا لنقدم لك منتجات أو خدمات أو عروض ترويجية معينة.
مع مستخدمين آخرين: عندما تشارك معلومات شخصية أو تتفاعل بطريقة أخرى في الأماكن العامة مع مستخدمين آخرين، فقد يتم عرض هذه المعلومات من قبل جميع المستخدمين وقد يتم توزيعها بشكل عام في الخارج.
بموافقتك: يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر بموافقتك.
الاحتفاظ ببياناتك الشخصية
سيحتفظ المركز ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سنحتفظ ببياناتك الشخصية ونستخدمها بالقدر اللازم للامتثال لالتزاماتنا القانونية (على سبيل المثال، إذا طُلب منا الاحتفاظ ببياناتك للامتثال للقوانين المعمول بها)، وحل النزاعات، وإنفاذ اتفاقياتنا وسياساتنا القانونية.
سيحتفظ المركز أيضًا ببيانات الاستخدام لأغراض التحليل الداخلي. يتم الاحتفاظ ببيانات الاستخدام عمومًا لفترة زمنية أقصر، إلا عندما يتم استخدام هذه البيانات لتعزيز الأمان أو لتحسين وظائف خدمتنا، أو عندما نكون ملزمين قانونًا بالاحتفاظ بهذه البيانات لفترات زمنية أطول.
نقل بياناتك الشخصية
تتم معالجة معلوماتك، بما في ذلك البيانات الشخصية، في مكاتب تشغيل المركز وفي أي أماكن أخرى تتواجد فيها الأطراف المشاركة في المعالجة. وهذا يعني أنه قد يتم نقل هذه المعلومات إلى – والاحتفاظ بها – على أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج مدينتك حيث قد تختلف قوانين حماية البيانات عن تلك الموجودة في مدينتك.
إن موافقتك على سياسة الخصوصية هذه متبوعة بتقديمك لهذه المعلومات تمثل موافقتك على هذا النقل.
سيتخذ المركز جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو دولة ما لم تكن هناك ضوابط كافية مطبقة بما في ذلك أمان بياناتك والمعلومات الشخصية الأخرى.
احذف بياناتك الشخصية
لديك الحق في حذف أو طلب المساعدة في حذف البيانات الشخصية التي جمعناها عنك.
قد تمنحك خدمتنا القدرة على حذف معلومات معينة
الكشف عن بياناتك الشخصية
المعاملات التجارية
إذا كان المركز متورطًا في عملية دمج أو استحواذ أو بيع أصول، فقد يتم نقل بياناتك الشخصية. سنقدم إشعارًا قبل نقل بياناتك الشخصية وقبل أن تصبح خاضعة لسياسة خصوصية مختلفة.
تطبيق القانون
في ظل ظروف معينة، قد يُطلب من المركز الكشف عن بياناتك الشخصية إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو استجابة لطلبات صحيحة من السلطات العامة (مثل المحكمة أو وكالة حكومية).
المتطلبات القانونية الأخرى
يجوز للمركز الكشف عن بياناتك الشخصية بحسن نية أن هذا الإجراء ضروري من أجل:
الامتثال لالتزام قانوني
حماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات المركز
منع أو التحقيق في أي مخالفات محتملة فيما يتعلق بالخدمة
حماية السلامة الشخصية لمستخدمي الخدمة أو الجمهور
الحماية من المسؤولية القانونية
أمن بياناتك الشخصية
يعد أمان بياناتك الشخصية أمرًا مهمًا بالنسبة لنا، ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكترونية آمنة بنسبة 100%. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحماية بياناتك الشخصية، لا يمكننا ضمان أمانها المطلق.
روابط لمواقع أخرى
قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أخرى لا نقوم بإدارتها. إذا نقرت على رابط طرف ثالث، فسيتم توجيهك إلى موقع الطرف الثالث. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره.
ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية.
التغييرات على سياسة الخصوصية هذه
قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. وسوف نقوم بإعلامك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة.
سنخبرك عبر البريد الإلكتروني و/أو إشعار بارز على خدمتنا، قبل أن يصبح التغيير ساري المفعول ونقوم بتحديث تاريخ “آخر تحديث” في الجزء العلوي من سياسة الخصوصية هذه.
ننصحك بمراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري لمعرفة أي تغييرات. تصبح التغييرات التي يتم إجراؤها على سياسة الخصوصية هذه فعالة عند نشرها على هذه الصفحة.
اتصل بنا
إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، يمكنك الاتصال بنا:
عبر البريد الإلكتروني: info@aetc.ae
من خلال زيارة هذه الصفحة على موقعنا: aetc.ae
عبر رقم الهاتف: 009714277075