Facebook
Instagram
Snapchat
الرئيسية
خطة 2024
CACHE
دبلومات CACHE
مستويات دبلوم CACHE
NCFE CACHE
NCFE CACHE LEVEL 2
NCFE CACHE LEVEL 3
NCFE CACHE LEVEL 4
NCFE CACHE LEVEL 5
البرامج التدريبية
من نحن
تعرف علينا
شركاء النجاح
تواصل معنا
Menu
الرئيسية
خطة 2024
CACHE
دبلومات CACHE
مستويات دبلوم CACHE
NCFE CACHE
NCFE CACHE LEVEL 2
NCFE CACHE LEVEL 3
NCFE CACHE LEVEL 4
NCFE CACHE LEVEL 5
البرامج التدريبية
من نحن
تعرف علينا
شركاء النجاح
تواصل معنا
الاختبار البعدي للبرنامج التدريبي إدارة علاقات المتعاملين حسب مواصفات السبع نجوم
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
الاسم الثلاثي:
*
اختر الإجابة الصحيحة:
1- توسعت حلول أنظمة CRM لأنها:
*
تعتمد على جمع بيانات العملاء وتحليلها والتعلم منها لتحسين إدارة الأعمال والعلاقات بأفضل شكل
لم تكن مجدية في مجال الاقتصاد العالمي وغير كافية لعملية الابتكار والتميز
لتتمكن من مجاراة التقدم السريع والتطور في مجال الأعمال والتكنولوجيا
2- من مستويات الخدمة المتميزة
*
الخدمة المستعجلة
إسعاد المتعامل
الجريمة
3- يتم تقييم خدمة العملاء بناءً على سبعة معايير منها:
*
العمليات الابداع التكنولوجيا القنوات الخدمات المتعاملون جودة خدمة المتعاملين
تقنية الخدمة سرعة الأداء مستوى سعادة المتعامل المسرعات المؤشرات العالمية للخدمة تنوع الخدمات IMD
الخدمات المتقدمة القنوات المتعددة مؤشرات التقييم المسرعات الحكومية مؤشرات الجودة مستوى الرقمنة التكنولوجيات الموحدة
أجب ب صح أو خطأ:
من أهداف استراتيجية الإمارات للخدمات الحكومية توفير 100% من الخدمات في أي مكان وأي وقت بناء على تفضيلات المتعامل (بحلول 2023).
*
صح
خطأ
مدة الانطباع الأولي 7 ثواني
*
صح
خطأ
نظرية ألبرت مهاربيان نظرية التأثير تقول أن نسبة التأثير الصوتي يكون 7 % فقط
*
صح
خطأ
ارسال