سوف نتعرف في هذه الدورة التدريبية على الحملات الاعلامية وأنواعها وعناصرها، وكذلك سيتم معرفة الأثر التسويقي للحملات الاعلامية، والفرق بين الحملات الإعلامية والحملات الدعائية، والاطلاع على طرق قياس فاعلية الحملات الإعلامية ونتائجها.
أهداف البرنامج:
سيتمكن المشاركون في نهاية البرنامج من:
تنفيذ أحدث أساليب تخطيط وإدارة وتنفيذ الحملات الإعلامية.
تمييز أنواع الحملات الإعلانية والهدف منها وأهم نماذجها النظرية والتطبيقية.
استخدام برامج العلاقات العامة في التأثير على الاتجاهات الإنسانية والأسلوب الحديث في تكوين الرأي العام.
قياس مدى فاعلية الحملة وتأثيرها بما يتوافق مع الهدف الذي نفذت من أجله.
التعرف على المفاهيم النقدية للحملات الإعلامية وبطرق مواجهة الحملات الإعلامية المعادية والشائعات.