SAVE_20221026_132010

مقدمة

يهدف البرنامج التدريبي الى توظيف للإمكانيات البشرية والمادية من أجل تحقيق أهداف محددة خاصةً في ظل الإقبال الكبير على استهلاك المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن أجل إيجاد أفضل وسيلة ممكنة لإيصال رسالة المعلن إلى السوق يجب العثور على مزيج من وسائل الإعلام المناسبة والطرق التفاعلية التي يمكنها إيصال الرسالة إلى أكبر نسبة ممكنة , تتكون الخطة الاعلامية من تفاصيل الوسائط التي ستعمل عليها , كالميزانية والتاريخ ومحتوى المنشورات والقنوات المراد استخدامها وتكرار النشر وما إلى ذلك.

أهداف البرنامج:

  • سيتمكن المشاركون في نهاية البرنامج من:
  • معرفة ماهو بناء الخطة الاعلامية Media Planning
  • معرفة فوائد الخطة الاعلامية
  • التعرف على أشكال وسائل الإعلام
  • عملية التخطيط الاعلامي
  • قوالب التخطيط الاعلامي
  • ان يكون المتدرب قادر على صياغة خطة اعلامية مثالية

موعد انعقاد البرنامج

28 نوفمبر 2022

مكان البرنامج

أونلاين / أوفلاين

إذا أعجبتك هذه الدورة شاركها