Facebook
Instagram
Snapchat
الرئيسية
خطة 2024
CACHE
دبلومات CACHE
مستويات دبلوم CACHE
NCFE CACHE
NCFE CACHE LEVEL 2
NCFE CACHE LEVEL 3
NCFE CACHE LEVEL 4
NCFE CACHE LEVEL 5
البرامج التدريبية
من نحن
تعرف علينا
شركاء النجاح
تواصل معنا
Menu
الرئيسية
خطة 2024
CACHE
دبلومات CACHE
مستويات دبلوم CACHE
NCFE CACHE
NCFE CACHE LEVEL 2
NCFE CACHE LEVEL 3
NCFE CACHE LEVEL 4
NCFE CACHE LEVEL 5
البرامج التدريبية
من نحن
تعرف علينا
شركاء النجاح
تواصل معنا
الإختبار القبلي للبرنامج التدريبي:
تصميم تجربة العميل
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
الإسم الثلاثي:
*
1-علل: تسعى حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لنشر وتطبيق (CX) كمنهج عمل لريادة الأعمال في المؤسسات الحكومية والخاصة
*
2-عدد المهام الأساسية لمصمم تجربة المستخدم(UX) في المؤسسات
*
3-أُذكر المكونات الخمسة للخدمات الإستباقية
*
4-ما المقصود بالخدمات الاستباقية في رأيك ؟
*
4-ما هي الفروق الجوهرية بين تصميم تجربة المتعامل (CX) وتصميم تجربة المستخدم (UX) في رايك ؟
*
5- عند اصدار رخصة تجارية يجب إصدار كافة الوثائق اللاحقة مثل عضوية غرفة التجارة والصناعة، بطاقة المنشأة، تصاريح العمل، عقد التأسيس هنا نتحدث عن تصنيف الخدمة بأنها خدمة:قد يكون مزيجًا من كيف يرونك شخصيًا، وكيف تصورك وسائل الإعلام، والانطباع الذي يتركه الناس بناءً على المعلومات عبر الإنترنت عنك.
*
أ- استحقاق
ب- تذكيرية
ت- إجرائية
6- ينبغي من رئيس فريق الخدمات الاستباقية التواصل مع الحكومة الرقمية لمراجعة خطة تطوير الخدمات الاستباقية وضمان موائمتها مع توجهات ومبادرات الحكومة الرقمية وضمان الاستفادة من الممكنات الرقمية يكون ذلك في مرحلة:
*
أ- التخطيط
ب- التنفيذ
ت- التوسع والاستدامة
ج- المتابعة وضمان الجودة
7- الفئات الأساسية لتصنيف الخدمات تشمل التالي تصنيف:
*
أ- واحد
ب- تصنيفين
ت- ثلاثة تصنيفات
ج- أربعة تصنيفات
8- خلال هذه المرحلة الفرعية / يتم تنفيذ عمليات اختبار النموذج التجريبي على عينة من الفئة المستهدفة للتأكد من فعالية الخدمة، ثم يتم الإطلاق الأولي لها:
*
أ- الاكتشاف
ب- التعريف والتحديد
ت- التطوير وتصميم النموذج التطويري
ج- الفحص والاختيار
9- المعايير التي يمكن استخدامها أثناء عملية التقييم لقابلية التحول إلى خدمات استباقية هي:
*
أ- ثلاثة معايير
ب- أربعة معايير
ت- خمسة معايير
ج- ستة معايير
10- إختر الإجابة الصحيحة
*
CX و UX وجهان لعملة واحدة
الخدمات الاجرائية تتعلق بتقديم خدمات حكومية لها مخرجات واضحة مرتبطة بخدمة يفكرالمتعامل بطلبها
لا يحتاج الإبداع إلى جهد فهو خيال محض
المبدعين هم الأذكياء وهم المتفوقين دراسياً
خدمة فحص الاستحقاق تتعلق بتقديمها تلقائيا وبدون طلب المتعامل وإعلامه في حال استيفائه لاشتراطات الحصول على خدمة معينة
يركز مصممو تجربة المستخدم في عملهم على تجربة المستخدم مع المنتج. الهدف هو جعل المنتجات عملية، ويمكن الوصول إليها، وممتعة للاستخدام
إن توقع أن تحل التكنولوجيا كل مشكلة هو فخ شائع يمكن الوقوع فيه
تصميم تجربة المتعامل (CX) هو العملية التي تستخدمها فرق التصميم لإنشاء منتجات توفر تجارب هادفة وذات صلة للمستخدمين. يتضمن تصميم تجربة المستخدم تصميم العملية الكاملة للحصول على المنتج ودمجه.
تصميم واجهة المستخدم (IU) هو العملية التي تستخدمها فرق التصميم لإنشاء منتجات توفر تجارب هادفة وذات صلة للمستخدمين. يتضمن تصميم تجربة المستخدم تصميم العملية الكاملة للحصول على المنتج ودمجه
الدور الرئيس لبرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة هو: تسخير وتطوير ممكنات الحكومة الرقمية، دعم الجهات في تذليل العقبات والتحديات التي تواجهها أثناء التنفيذ فيما يتعلق باستخدام الممكنات الرقمية.
إرسال