
تهدف هذه الورشة المجانية في التسويق الرقمي إلى تدريب المشاركين على كيفية العمل على تسويق مهاراتهم/ خدماتهم/ منتجاتهم/ ومشاريعهم بطرق رقمية احترافية وفعالة من خلال أبرز الممارسات، والأدوات، والتقنيات الحديثة، وأكثرها نجاعة وفاعلية. يُذكَر أن هذه الورشة هي بوابة لبرنامج تدريبي أوسع ويحتوي على كم وافر من المعلومات التي يحتاجها أي شخص يتطلع إلى تسويق نفسه/ مهاراته/ خدماته/ مشاريعه أو يرغب بالإبحار في عالم التسويق الإلكتروني والإطلاع على أحدث وأبسط ما يمكن تطبيقه من أجل الوصول لجمهوره المستهدف وإيصال رسائله التسويقية الصحيحة وبيع ما يود بيعه وتحقيق الأرباح المرغوبة.
* تعريف التسويق الرقمي
* الفرق بين التسويق التقليدي والتسويق الرقمي
* أهم منصات التسويق الرقمي
* مقدمة عن أدوات التسويق الرقمي
* مقدمة عن استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في التسويق الرقمي
* دراسة حالة ناجحة في التسويق الرقمي
* نقاش تفاعلي
ملاحظة: نرفق الأيقونات المعتمدة لهويتنا البصرية، التي قام الأستاذ علي عفيفة بتحضيرها، في أول السطر من كل تفصيلة. التاريخ الأحد 14 يوليو 2024 مدة اللقاء ساعتين التوقيت الساعة 3 ظهراً بتوقيت دبي، الإمارات العربية المتحدة اللغة العربية والإنكليزية طريقة الحضور ومكان عقد الورشة حضوري شخصي في مقر معهد أفق الإبداع للتدريب والتطوير AETC في ممزر دبي، شارع الإتحاد، AB Plaza 7، مكتب رقم 302، دبي، الإمارات العربية المتحدة
ممن ليس لديه خلفية معرفية حول التسويق الرقمي ولديه الرغبة بالإطلاع على هذا المجال وزيادة معارفه فيه والتعرف على أدواته وأهم وأحدث تطوراته من الموظفين في أقسام التسويق والمبيعات من المحترفين في التسويق التقليدي من طلاب الجامعات والخريجين الجدد ممن يملك موقع الكتروني لعمل تجاري خاص ويرغب بالاطلاع على كيفية إنماء وتطوير عمله رقمياً من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الناشئة من المستقلين (Freelancers) الذين يرغبون بتعلم كيفية تسويق خدماتهم رقمياً ممن يتطلعون لصقل سيرتهم الذاتية بشهادة موثّقة في التسويق الرقمي واعٍ ومدرك لأهمية التسويق الرقمي وثورة التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي وأهمية الاستثمار بهم لاستقطاب أهم الشرائح المستهدفة وتحقيق الغايات التسويقية والأهداف البيعية بالشكل الدقيق والأمثل
* تعريف التسويق الرقمي
* الفرق بين التسويق التقليدي والتسويق الرقمي
* أهم منصات التسويق الرقمي
* مقدمة عن أدوات التسويق الرقمي
* مقدمة عن استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في التسويق الرقمي
* دراسة حالة ناجحة في التسويق الرقمي
* نقاش تفاعلي
2 Reviews
sazzad
Nam vel lacus eu nisl bibendum accumsan vitae vitae nibh. Nam nec eros id magna hendrerit sagittis. Nullam sed mi non odio feugiat volutpat sit amet nec elit. Maecenas id hendrerit ipsum. Sed eget auctor metus, ac dapibus dolor
tim
Great clarity in explanations and thoroughly enjoyed the course. I had been working out for quite a while, but a few little things we might miss out from a diet perspective are covered well in detail here. Especially loved how you structured the entire focus area of dieting into most important ones to lesser ones.