dg-m
AETC أفق الإبداع
admin
(00 Review)
Free

التسويق الرقمي من الصفر حتى الاحتراف

  • هدف الورشة:
  • المحاور الرئيسية للورشة
  • التسجيل الآن

تهدف هذه الورشة المجانية في التسويق الرقمي إلى تدريب المشاركين على كيفية العمل على تسويق مهاراتهم/ خدماتهم/ منتجاتهم/ ومشاريعهم بطرق رقمية احترافية وفعالة من خلال أبرز الممارسات، والأدوات، والتقنيات الحديثة، وأكثرها نجاعة وفاعلية. يُذكَر أن هذه الورشة هي بوابة لبرنامج تدريبي أوسع ويحتوي على كم وافر من المعلومات التي يحتاجها أي شخص يتطلع إلى تسويق نفسه/ مهاراته/ خدماته/ مشاريعه أو يرغب بالإبحار في عالم التسويق الإلكتروني والإطلاع على أحدث وأبسط ما يمكن تطبيقه من أجل الوصول لجمهوره المستهدف وإيصال رسائله التسويقية الصحيحة وبيع ما يود بيعه وتحقيق الأرباح المرغوبة.

• فهم أساسيات التسويق الرقمي.
• استخدام أدوات التسويق الإلكتروني بفعالية.
• إنشاء حملات ناجحة على وسائل التواصل والبريد الإلكتروني.
• تحليل نتائج الحملات واتخاذ قرارات تحسين.

مدة اللقاء ساعتين التوقيت الساعة 3 ظهراً بتوقيت دبي، الإمارات العربية المتحدة اللغة العربية والإنكليزية طريقة الحضور ومكان عقد الورشة حضوري شخصي في مقر معهد أفق الإبداع للتدريب والتطوير AETC في ممزر دبي، شارع الإتحاد، AB Plaza 7، مكتب رقم 302، دبي، الإمارات العربية المتحدة

* ممن ليس لديه خلفية معرفية حول التسويق الرقمي ولديه الرغبة بالإطلاع على هذا المجال وزيادة معارفه فيه والتعرف على أدواته وأهم وأحدث تطوراته
* من الموظفين في أقسام التسويق والمبيعات
* من المحترفين في التسويق التقليدي
* من طلاب الجامعات والخريجين الجدد
* ممن يملك موقع الكتروني لعمل تجاري خاص ويرغب بالاطلاع على كيفية إنماء وتطوير عمله رقمياً
* من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الناشئة
* من المستقلين (Freelancers) الذين يرغبون بتعلم كيفية تسويق خدماتهم رقمياً
* ممن يتطلعون لصقل سيرتهم الذاتية بشهادة موثّقة في التسويق الرقمي *واعٍ ومدرك لأهمية التسويق الرقمي وثورة التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي وأهمية الاستثمار بهم لاستقطاب أهم الشرائح المستهدفة وتحقيق الغايات التسويقية والأهداف البيعية بالشكل الدقيق والأمثل

محاور الورشة

* تعريف التسويق الرقمي
* الفرق بين التسويق التقليدي والتسويق الرقمي
* أهم منصات التسويق الرقمي
* مقدمة عن أدوات التسويق الرقمي
* مقدمة عن استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في التسويق الرقمي
* دراسة حالة ناجحة في التسويق الرقمي
* نقاش تفاعلي

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
With country code.

تفاصيل البرنامج التدريبي:

  • المدة3 أيام
  • الجلسات3
  • موعد انعقاد البرنامج2-3-4 يوليو 2024
  • مكان الانعادأونلاين / Zoom
Free

برامج تدريبيبة مشابهة