Facebook
Instagram
Snapchat
الرئيسية
خطة 2024
CACHE
دبلومات CACHE
مستويات دبلوم CACHE
NCFE CACHE
NCFE CACHE LEVEL 2
NCFE CACHE LEVEL 3
NCFE CACHE LEVEL 4
NCFE CACHE LEVEL 5
البرامج التدريبية
من نحن
تعرف علينا
شركاء النجاح
تواصل معنا
Menu
الرئيسية
خطة 2024
CACHE
دبلومات CACHE
مستويات دبلوم CACHE
NCFE CACHE
NCFE CACHE LEVEL 2
NCFE CACHE LEVEL 3
NCFE CACHE LEVEL 4
NCFE CACHE LEVEL 5
البرامج التدريبية
من نحن
تعرف علينا
شركاء النجاح
تواصل معنا
الاختبار البعدي للبرنامج التدريبي إعداد الخطط الإعلامية الاحترافية
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
الاسم الثلاثي:
*
أجب ب صح أو خطأ:
1- من مراحل استجابة الجمهور للحملات الإعلامية : الاهتمام
*
صح
خطأ
2- الخطط الإعلامية قصيرة المدى هي التي تكون مدتها أقل من سنة
*
صح
خطأ
3- التخطيط طويل المدى لا يواجه أية عقبات أو مشاكل لأن نظرته التحليلية تعتمد على الرؤية بعيدة المدى
*
صح
خطأ
4- أقسام الهيئة المشرفة على التخطيط الإعلامي هي (الإعداد والتنفيذ دون المتابعة)
*
صح
خطأ
5- من مكونات الحملة الإعلامية (برنامج الموارد البشرية)
*
صح
خطأ
6- من مكونات التخطيط الإعلامي طرح الحلول عوضا عن المشاكل
*
صح
خطأ
7 - من فوائد التخطيط الإعلامي: - تحديد القنوات الإعلانية والمنصّات التي ستشارك محتواك عبرها
*
صح
خطأ
8- عندما تحتاج الخطة الإعلامية إلى العديد من البحوث والدراسات فإن فترة تنفيذ الخطة تكون
*
قصيرة المدى أقل من 5 سنوات
متوسطة المدى 10 سنوات
بعيدة المدى أكثر من 15 سنة
اختر الإجابة الصحيحة:
9- الخطة الخمسية هي :
*
قصيرة المدى
متوسطة المدى
بعيدة المدى
10- التخطيط الإعلامي هو :
*
توظيف الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة أو التي يمكن أن تتاح خلال سنوات الخطة من أجل تحقيق أهداف معينة
من عوامل تطور الاهتمام بالإعلام والاتصال ظهور مفهوم الرأي العام
التخطيط عملية ذهنية
ارسال