Facebook
Instagram
Snapchat
الرئيسية
خطة 2024
CACHE
دبلومات CACHE
مستويات دبلوم CACHE
NCFE CACHE
NCFE CACHE LEVEL 2
NCFE CACHE LEVEL 3
NCFE CACHE LEVEL 4
NCFE CACHE LEVEL 5
البرامج التدريبية
من نحن
تعرف علينا
شركاء النجاح
تواصل معنا
Menu
الرئيسية
خطة 2024
CACHE
دبلومات CACHE
مستويات دبلوم CACHE
NCFE CACHE
NCFE CACHE LEVEL 2
NCFE CACHE LEVEL 3
NCFE CACHE LEVEL 4
NCFE CACHE LEVEL 5
البرامج التدريبية
من نحن
تعرف علينا
شركاء النجاح
تواصل معنا
الاختبار البعدي للبرنامج التدريبي تصميم الشعارات والهوية البصرية
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
الاسم الثلاثي:
*
اختر الاجابة الصحيحة:
1- عند البدء في العملية التصميمية يفضل دوماً البدء بالرسم باستخدام برنامج Illustrator، بعدها يمكن التعديل على نماذج العرض باستخدام برنامج Photoshop
*
صح
خطأ
2. يجب أن يكون للشعارات ألوان متعددة لا يمكن تمييز الشعار إلى بوجودها
*
صح
خطأ
3. يفضل عند تسليم الهوية البصرية، إرفاق دليل يحدد المعايير التي تم العمل عليها في تصميم هذه الهوية، ويوضح عناصر الهوية وطرق استخدامها
*
صح
خطأ
4. لابد من كتابة اسم العلامة التجارية في الشعار مهما كان نوع هذا الشعار
*
صح
خطأ
5. لا يسمح باستخدام الألوان الباردة والدافئة في اللوحة اللونية لهوية بصرية واحدة، بل يجب استخدام إما الألوان الباردة أو الدافئة
*
صح
خطأ
6. يفضل استخدام ثلاث أنواع من الخطوط أو أكثر في الهويات البصرية الاحترافية واعتمادها في كافة التصاميم
*
صح
خطأ
7. عند تصميم هوية بصرية ما، ليس بالضرورة استخدام كل عناصر التصميم دون استثناء فغياب أحدها لا يعني نقص في التصميم
*
صح
خطأ
8. الهوية البصرية للعلامة التجارية هي الشعار والألوان فقط، وأي عناصر إضافية هي تعتبر اجتهاد شخصي من المصمم
*
صح
خطأ
9. عند تسليم الهوية البصرية للعميل، فيما يتعلق بالشعار، نقوم بتسليم صورة بصيغة Jpg أو png للعميل لكي يستطيع استخدامها للأغراض التسويقية والإعلانية
*
صح
خطأ
10. لا يمكن تغيير حجم وشكل وعناصر الشعارات بعد اعتمادها لتناسب الأغراض التسويقية والإعلانية، بل يجب أخذ هذه الأغراض بعين الاعتبار أثناء عملية التصميم
*
صح
خطأ
ارسال